اصعب لحظات حياتك

اصعب لحظات حياتك

1) لا أحب الفتاة التي تحبني حتى الموت وترغب في قضاء بقية حياتها معي. لقد مزقت قلبي إلى أجزاء لأنني أنا من أثار الحب فيها والآن أنا أتراجع لأننا شخصان مختلفان تمامًا وأنا أعلم أنني لا أستطيع أن أبقيها سعيدة في الحياة. هذا لأنني لست سعيدًا معها ، فهي لطيفة جدًا لإضاعة حياتها على رأس غبي مثلي.

أنا غير آمنة من السماح لها بالرحيل مع العلم أنني لن أكون سعيدًا معها. إنها تمر بمرحلة صعبة في الحياة ويمكنني أن أساعدك كثيرًا ولكن بعد ذلك لا أريدها أن تحتفظ بحياتي من أجلي.

2) أنا قلق من أنه سيُطلب مني في أحد الأيام قريبًا أن أترك وظيفتي عالية الأجر وليس لدي أي فكرة عن ما سأفعله بعد ذلك. ليس لدي خطة ولا أريد العمل في نفس الصناعة مرة أخرى. لا أعرف كيف سأعيد تشغيل حياتي في هذه المرحلة. في بعض الأحيان ، أشعر برغبة في شراء جرعة من القتل الرحيم والاحتفاظ بها عندما نفد المال. ربما الطريقة الوحيدة التي سأعيش بها تمامًا هي عندما أعلم أن لدي القليل من الوقت والمال الكافي.

3) أخشى أن أفقد الوقت مع والديّ في شيخوختهما ، وسرعان ما سيكون قد فات الأوان. اللعنة! أنا مشغول للغاية في حياتي بلا معنى.

وأخيرًا ، أتساءل عما إذا كان لحياتي أي معنى لها.

مع تقدمنا في العمر ، نرى أنفسنا يتغيرون جسديًا وعقليًا. لذلك ، هناك أوقات خلال عملية الشيخوخة التي نتبعها ، حيث نسعى للحصول على إجابات حول التغييرات التي تحدث لنا ومن حولنا. بعد المراهقة ، بين أوائل العشرينات وأوائل الثلاثينيات ، نبدأ في اتخاذ خيارات بشأن أفضل طريقة للتوافق مع المجتمع.

قد يكون من الصعب على بعضنا التعامل مع هذه الفترة الانتقالية التي تتحول إلى "أزمة ربع الحياة". غالبًا ما تؤدي الكمية الهائلة من الارتباك والضغط إلى حالات مثل الاكتئاب أو حتى أعمال إيذاء الذات.

خلال عملية الشيخوخة ، تأتي مرحلة أخرى تسمى "أزمة منتصف العمر" ، بين أوائل الأربعينيات وأوائل الخمسينيات عندما نبدأ في الشعور بموتنا حقًا. هذه هي الأوقات التي يتعين علينا فيها التعامل مع الكثير من التغييرات التي من الطبيعي أننا ، كبشر ، نجد صعوبة في التعامل معها. إن معرفة أن التغييرات أمر لا مفر منه وإيجاد القوة لقبول التغييرات هي الطريقة الوحيدة لإيجاد الشجاعة والتغلب على أوقات الأزمات هذه.

تغيير الصداقة
كوننا كائنات اجتماعية ، نسعى إلى الحب والصداقة. هذه هي بلا شك أهم جوانب الحياة الصحية الشاملة. لا يمكننا ببساطة الاستغناء عن الأصدقاء لأننا لا نجبر على البقاء بمفردنا. نسعى للحفاظ على الأصدقاء ومساعدتنا على النمو. لذا فإن تغيير الصداقة قد يكون أمرًا صعبًا للتعامل معه. إن التخلي عن الأصدقاء والتكيف مع الوجوه الجديدة أثناء تركك وراء ما قد تحبه قد يكون أمرًا صعبًا.

لكن الناس يأتون ويذهبون. هذه حقيقة أخرى حتمية عن الحياة. لقد قرأنا جميعًا هذه الخطوط المبهمة على الإنترنت مثل "أولئك الذين يريدون البقاء في حياتك سيجدون طرقًا للقيام بذلك" وهم حقيقيون. لا تخف من قبول الأشخاص وتركهم والترحيب بأشخاص جدد في حياتك.

الطلاق
يأخذ الزواج الكثير من الجهد للعمل بشكل جيد. لقد شهدنا العديد من الزيجات الفاشلة التي أدت إلى الطلاق واستمعنا إلى القصص أو حتى عانينا مدى صعوبة الانتقال لجميع أفراد الأسرة. للأسف ، قد يضطر بعضنا إلى العيش من خلال هذه التجربة الرهيبة.

في حين أن تقسيم الأسرة أمر مروع كما يبدو وربما لا أحد يحب حقًا فكرة الذهاب إلى الطلاق من المحامين ، فإن الطلاق هو أفضل إجابة إذا كان الزواج لا يعمل. يفتح الباب لإحداث تغييرات إيجابية في الحياة. معرفة هذا يساعد الناس على الحفاظ على الموقف الصحيح تجاه الحياة بعد الطلاق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع